خلطات تساعدك على تطويل شعرك

خلطات تساعد في تطويل الشعر


بعد ان تعرفنا على العوامل المؤثرة على نمو الشعر سابقا , و ايضا تعرفنا على اسرع طرق لتطويل شعرك , جاء دورك سيدتي لتتعرفي على اهم و الخلطات الطبيعية التي تساعدك على تطويل شعرك

خلطات تساعدك على تطويل شعرك
خلطات تساعدك على تطويل شعرك


1. بيضة مخفوقة جيّداً مع ملعقتين زيت زيتون مع ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة عسل: اخلطي هذه المكونات جيّداً وضعيها على شعرك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفي شعرك جيّداً، ويمكن إضافة خل تفاح، ولتحصلي على لمعانٍ إضافيّ قومي بإضافة خلّ التفّاح، ثم اغسلي شعرك بالشّامبو.
2. زيت الخروع له فوائد كثيرة وهامّة لتطويل الشّعر والعناية به، قومي بعمل حمام زيت خروع لشعرك، ثمّ اربطي فوطة دافئة حوله.
3. زيت الحشيش: حيث يعتبر من الزّيوت النافعة لفروة الرأس، ويعتبر من أقدم الزّيوت المعروفة في العالم، قومي بعمل حمام زيت لشعرك من زيت الحشيش ولاحظي الفرق!!
4. قومي بغلي الخبّيزة والاستحمام بها؛ فهي تقوّي الشّعر، وتعمل على المساعدة في تطويله.
5. عشبة إلياس: وهي عشبة مشهورة وموجودة عند جميع العطّارين. أحضري هذه الخلطة مع إكليل الجبل، وقومي بطحنها، و ضعيها في علبة مع كأس ونصف من الماء، وضعيه في بخاخ، وقومي باستخدامه يوميّاً.
6. قومي بخلط 3 ملاعق حِنّاء مع ثلاث ملاعق مايونيز بالثوم، قومي بخلطها وضعيها على الشّعر لمدة ربع ساعة.
7. استخدمي شامبو مخصّص لنموّ الشّعر مثل: سورسيه وهو ياباني وقومي باستخدام الّلوشن الخاص به.
8. قومي بخلط زيت ثوم مع زيت خروع، وزيت جوز الهند، وزيت لوز، وزيت صبار، وضعيها على شعرك لمدّة لا تقل عن 15 دقيقة ثم قومي بغسل شعرك.

اقرئي ايضاً : الشعر الطويل | العوامل المؤثرة في نمو الشعر | طرق تطويل الشعر

إقرأ أيضا

خلطات تساعدك على تطويل شعرك
4/ 5
Oleh

اشترك عبر البريد الالكتروني

إشترك في القائمة لدينا وتوصل بجديد المواضيع والقوالب

شاركنا بتعليقك المميز فهو يشجعنا ويساعد على الاستمرار